صوره مسربه للجالكسي اف او جالسي اس ٥ برايم

leakypipes

منذ زمن ونحن نسمع المزيد من الإشاعات التي تؤكد إطلاق سامسونج لهاتف آخر هو نسخة محسنة من الهاتف Galaxy S5، بعض تلك الإشاعات تقول أن اسمه هو Galaxy F، وبعضها الآخر تقول أنه Galaxy S5 Prime، لكن لا يهمنا الاسم كثيرًا قدر أهمية التحسينات التي ستأتي في هذه النسخة، فسامسونج لم تحقّق آمال معجبيها في كثير من النقاط، كاستمراريتها في استخدام البلاستيك بعد أن كنا نعتقد أخيرًا أنها ستتخلى عن هذه السياسة في التصميم، كذلك مواصفات الهاتف مقارنة ببقية المنافسين، فنجد مثلًا أن Xperia Z2 يمتلك ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ونجد أيضًا أن هاتف LG يمتلك شاشة بدقة QHD؛ لذلك نعتقد أنه ستكون هنالك تحسينات من شأنها أن ترجع الأضواء لمنصة سامسونج.

تسربت مؤخرًا صورة يقال أنها للهاتف Galaxy F، وتظهر الهاتف من الجهة الأمامية الخلفية أيضًا. تصميم الهاتف مقارب لتصميم Galaxy S5، لكن يبدو أنه بالفعل سامسونج ستستخدم خامة الألمنيوم بدلًا من البلاستيك الذي اعتدنا رؤيته في الجهة الخلفية من أجهزة سامسونج.

الهاتف قد يتأخر قليلًا، فوقت إصداره المتوقع هو في الخريف، أي في نفس الوقت الذي سيصدر فيه iPhone 6. وبالنسبة للمواصفات المسربة فهي معالج Snapdragon 805، و ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، بالإضافة إلى شاشة حجمها 5.5 انش وبدقة QHD أو 1440 في 2560 بكسل، وهنالك كاميرا خلفية بدقة 16MP مدعومة بتقنية OIS، عدا ذلك سيكون مطابق للهاتف Galaxy S5.

المصدر: Phone Arena


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق